مذكرات ابن الباشا ابن الماسونية للروائي رياض القاضي

 

 

 

رواية جديدة تأخذنا الى عالم الجريمة . ابن الباشا الذي قضى حياته في خدمة الملك فيصل الثاني في القصر الملكي , حيثُ تدور الأحداث في بغداد وشمال العراق , وبعد سقوط الملكية يكتشف شوقي ان والده كان يعمل مع الموساد الأسرائيلي وكان يمدّ الماسونية بمعلومات تخصّ اسرار الملك اضافة الى الأسرار العسكرية والتي ادّت في النهاية الى مقتل والده على ايدي الماسونيين .

رواية مذكرات ابن الباشا هي رواية ستكون على رفوف المكتبات مطلع 2019 وحول هذه الرواية صرّح الروائي رياض القاضي بأنها رواية مستمدّة من الواقع العراقي ايّام الملكية وانه كان توّاقاً جدا الى اكمالها ونشرها مطلع العام الجديد . بالأضافة الى الرواية الجديدة يستعد الروائي الشاب الى انجاز روايته ليلة القبض على صدّام حسين والتي يسعى الى انجازها في اقرب وقت ممكن .

ومن الجدير بالذكر ان الروائي رياض القاضي يصدر كلّ سنة كتاب جديد حيثُ الصرخة ومولانا السيّد وبيت القاضي وكتب اخرى ويلتزم دائماً بكتابة كلّ جديد .

وله كتب تمت ترجمتها الى لغات اخرى. 
  


 

 

 

 

 

 



التصنيف : ثقافة \ أدب \ فنون

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل