حبس ابنة هشام سليم 3 شهور بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز

059efe55-f61b-482a-8f6e-aaae0dfaaf05_16x9_600x338

أعلن الفنان المصري هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 شهور في القضية، التي قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز برفعها ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

وقال سليم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن ابنته البالغة من العمر 17 عاما صدر حكم ضدها بالحبس 3 شهور.

وكانت قد وقعت مشادة عنيفة وصلت لحد التشابك بالأيدي بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وابنتي الفنان هشام سليم، البالغ عمراهما 16 عاما و15 عاما في منطقة الساحل الشمالي غرب مصر، خلال قضاء الطرفين إجازة المصيف هناك أغسطس الماضي.

هشام سليم أكد أن ياسمين عبدالعزيز حررت محضراً ضد ابنتيه بعد المشاجرة بينهما، وأنه حاول التواصل معها لمعرفة سبب الخلاف، لكنها لم تجب عليه أو ترد على اتصاله الهاتفي.

وقال إن ما حدث هو أن ياسمين عبدالعزيز ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه تخفيض صوت التلفاز، واستجابت إحداهما للطلب، فيما كانت ابنته الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين أنها تقوم بتصويرها، ولذلك تهجمت عليها وجذبتها من شعرها، وعلى الفور تدخلت ابنته الأخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة.

أبناء هشام سليم

 



التصنيف : اهل الفن \ الأخبار الفنية

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل