مذيعة الـ”mbc” شهد بلان تتعرض لحادث مروري أثناء بث حلقة من برنامجها

666666666666666

تعرضت مقدمة البرامج في قنوات “mbc”، شهد بلان، لحادث مروري يوم أمس الأحد، نقلت على إثره لإحدى مستشفيات إمارة دبي بدولة الإمارات، فيما توفي سائق السيارة التي كانت تستقلها، وذلك أثناء بث حلقة من برنامجها (ET بالعربي ) والتي كانت تعرض وقت الحادث، بعد تسجيلها بأيام قليلة.

وذكر موقع “mbc”، أن شهد كانت عائدة من تصوير البرنامج إلى أبو ظبي لتتعرض السيارة التي كانت تقلها لحادث طفيف، إلا أنه أثناء انتظارهم المساعدة صدمتهم سيارة أخرة جاءت مسرعة، مما تسبب في إصابتها في اليد والحوض.

من جانبه، علق، علي جابر، مدير عام قنوات “mbc” على الحادث قائلاً عبر موقع “تويتر”، إن شاء الله تقوم تلميذتي وزميلتي شهد بخير وسلامة، وترجع لأسرة إم بي سي بأسرع وقت، رحم الله السائق”.

وأضاف مقدم برنامج “صباح العربية”، فيصل الزهراني، “دعواتكم للزميلة شهد بلان تعرضت لحادث مروري قبل ساعات، وحالتها تحتاج دعواتكم”، فيما كشفت المذيعة بالقناة، علا الفاس، أن شهد دخلت غرفة العمليات بعد الحادث، مضيفة عبر حسابها بـ”تويتر”، “قلوبنا معها.. رحمة الله على السائق”.

وكانت بلان قد انتقلت للعمل في برنامج (ET بالعربي) الذي يقدم على قناة “mbc4″، بعد أن كانت تقدم نشرات الأخبار عبر قناة “mbc1″، إذ كانت قد أعلنت على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” خبر انضمامها للبرنامج.



التصنيف : اهل الفن \ الأخبار الفنية

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل