سمية الخشاب: لم ألجأ للعمليّات الجراحيّة وعيب على الأطباء أن يستغلّوا اسمي

alt

نفت النجمة المصريّة سميّة الخشّاب أن تكون قد أجرت عمليات إنقاص الوزن الجراحيّة، ,لفتت إلى أنّها اتّبعت حمية غذائيّة اعتمدت فيها على شرب كميّات كبيرة من الماء، فضلاً عن التزامها بالسّباحة يوميّاً، إضافة إلى أنّها استغنت بشكل نهائي عن وجبة العشاء.
وكشفت الخشّاب خلال برنامج "الحكم"، إلى أنّ أقصى وزن وصلت له كان 79 كغ، وأنّ "إبر الكورتيزون" سبّبت لها الوزن الزائد الذي كانت تعاني منه، الأمر الذي أدّى بها للاكتئاب.
وأشارت الخشّاب إلى أنّ موضوع إنقاص الوزن يحتاج لإرادة قويّة في المقام الأوّل، وأضافت "لا أحرم نفسي من أي نوع طعام، ولكن أكتفي بالقليل من كل شيء، ولدي عتَب على أطبّاء التغذية الذين استغلّوا اسمي للترويج لأدوية التنحيف وهذا مُعيب جداً ولا يجوز لأنّي أصلاً لا أقتنع بهذه الأدوية بسبب مضاعفاتها الكثيرة على الجسم والدماغ".
وعن رأيها بالزواج للمرة الثالثة، قالت سميّة "هناك رجال يخافون الاقتراب مني لأني مشهورة ولكني مثل أي امرأة أخرى، وأبسط من البساطة، وبالتأكيد لا مانع من الارتباط مرّة ثالثة".
كما لفتت إلى أنّها لم تتزوج بالسر في ثاني زيجاتها، وأضافت "كان الموضوع مُعلناً أمام أهلي وأصدقائي ولكن لم نعلن عنه أمام الإعلام والجمهور بناء على رغبته".
وعن طباعها قالت :"لا أخاف من الحسد والسّحر، وعلاجهما التّقرب من الله وقراءة المعوّذات، أنا عقلانيّة ولست عاطفية، ليس لدي أي عقد من الرجال، وأرفض الغيرة المرضيّة، وأعتقد أنّ الرجل الشرقي يغار من شهرة زوجته".
وحول تأثير رفضها لتأدية المشاهد السّاخنة على نجوميّتها علّقت الخشّاب "رفضي لن يؤثّر على شهرتي، الناس أحبّوني في مسلسلات لم أكن فيها جريئة مثل "ريا وسكينة"، "الحاج متولي"، "عمارة يعقوبيان".
واعترفت الفنانة المصريّة أنّ دورها في فيلم "حين ميسرة"، كان جريئاً جداً، وأنّ الجمهور كان مستاءً جدّاً من مشاهدها فيه، ولكنا عادت وأكّدت أنّها لن تقدّم المزيد من الأدوار الجريئة، وأنّها اعتذرت عن عرض فيلم عالمي ورفضته لأنّه يحوي مشهد يتنافى مع المجتمع الشّرقي.
وعن تجربتها مع فيفي عبده في مسلسل "كيد النسا"، قالت "شكّلنا ديو ناجحاً جداً أنا وفيفي والجمهور أحبّنا سويّاً، أنسجم أنا وفيفي كثيراً هناك كيمياء بيننا، واعتذاري عن الجزء الثاني من المسلسل كان بسبب رغبة شخصيّة من قِبلي لأنّي لا أحب المسلسلات التي تكرّر الأجزاء".
وأشارت الفنانة المصريّة إلى أنّ فيفي عبده صاحبة قلب طيب، وتمثيلها جميل ومقنع سيّما أنّها أبكت الناس في بعض المشاهد، كذلك لديها موهبة كوميدية عالية جداً، لافتة إلى أنّها تعلّمت الرقص الشرقي من فيفي.
وعن قيامها بالتّوقيع على مسلسل جديد يجمعها بالمنتجة مها سليم، التّي تواجه مشاكل عديدة مع الفنّانة غادة عبد الرازق، وأنها بهذا التّوقيع تكون سْليم قد صفعت عبد الرازق، خصوصاً أنّ الأخيرة على خلاف مع كل من سْليم والخشّاب، علّقت الخشّاب "لا أحب أن يكون لدي عداوات وغيرة مع الممثلات، وتعاون مها سليم معي في "يا انا يا انت" لم يكن أداة لإغاظة غادة عبد الرازق".
وعن تعليقها على برنامج "سمية والستات" الذي قدّمته على الشاشة الفضيّة مؤخّراً، قالت الخشّاب "أعتقد أني نجحت كمذيعة، وأحببت نفسي في المجال الإعلامي، نفت أن يكون لباسها مستفز، وقالت إن ثيابها كانت عاديّة وليس من المُعيب بنفس الوقت أن ترتدي ملابس غالية الثّمن.
ولفتت الخشّاب إلى أنها تحضّر أغنية خليجيّة بعنوان "مو برضاك غصبن عليك" وأنّ الجمهور الخليجي متشوّق لسماعها من جديد، وأوضحت أنّها تحب اللهجة الخليجية والإيقاعات الموسيقية الخاصة بها.
وفي تعليقها على انتقاد زميلها الفنان خالد أبو النّجا للسيسي قالت الخشّاب "الظروف صعبة افتقدنا الاحساس بالأمان في الفترة الأخيرة، ونحن بمرحلة حسّاسة ولا يجب أن نهيّج الدنيا وأن نتعامل مع الحالة بهدوء، أنا لم آخذ موقفاً عدائياً من خالد أبو النجا، وإنما كتبت له تعليق على تويتر، بما معنى أنّ تصريحه لم يكن في الوقت المناسب".


alt

سمية الخشاب في حلقة "الحكم"


alt

 

alt

 

 

alt

 

 

alt

alt

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





التصنيف : اهل الفن \ الأخبار الفنية

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل