توقعات سمير طنب لعمرو دياب: سينتصر على محاربيه

alt

بحسب موقع gate of lebanon، يُعتبر الدكتور سمير طنب العالم الفلكي الأوّل في لبنان، وصاحب أقوى موقع فلكي في الشرق الأوسط، إذ يزور الموقع المسمّى www.samirtonb.com ثلاثة ملايين شخص شهرياً. للرجل المتعدّد الاهتمامات 19 مؤلفاً في علم الفلك، وقد درس الفلك في جامعة بانكو (فرنسا- دوفيل)، وهو عضو في الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين. ود. طنب هو في نفس الوقت ملحّن وعازف بيانو، ما يجعله الأكثر كفاءة لدرس شخصيّات وطوالع الفنانين، فماذا توقع لنجومنا:


عمرو دياب- برج الميزان

لامع بشخصه وذكائه، ولا يُكرّر نفسه أبداً في الألحان والكلمات. وإذا شعر ببعض الضعف في أغنياته، فإنّه يلجأ إلى الفيديو كليب. عنده اكتفاء ذاتيّ، لأنّه يشعر بأنّه المطرب الأوّل في مصر، وبأنّ الناس ستتقبّله وتتقبّل أغنياته. سيأتيه عرض تلفزيونيّ في شهر رمضان المقبل، وسيُحاول منافسوه الفوز بالعرض من خلال تخفيض مطالبهم المالية. لكنّ عمرو سوف يكسب الصفقة، لتكون عمله الأهم في سنة 2015. تأتيه عروض سينمائية وتلفزيونية يرفضها لضعف السيناريو والموزانة، ولأنها لم تعد تليق بعمره الفني ومركزه. نجاحة سنة 2015 هو 10\ 0 7.5.







التصنيف : اهل الفن \ الأخبار الفنية

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل