خاص: بعد الحكم عليها بالسجن شرين عبد الوهاب ترّد وتوضح الحقيقة

شيرين عبد الوهاب

بعد الحكم الذي اصدرته محكمة جنح المقطم بالقاهرة امس الاثنين بحبس النجمة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة قدرها 500 جنيه وتعويض مدني مؤقت قدره الفا جنيه بعد اتهامها بسب وقذف جارها الفنان شريف منير.

قمنا بالإتصال بالنجمة شيرين عبد الوهاب فأجابنا مدير أعمالها السيّد أيمن نابليون الذي أكّد لنا أنه برفقة شيرين عبد الوهاب وأن ما تم تداوله عن إنهيار صحتها بعد صدور الحكم بحقها عار عن الصحة وأنها بصحة جيدة وأنها تتابع عملها بشكل طبيعي بحيث قامت أمس بتسجيل أغنية جديدة بالإستوديو وبعدها كان لديها عشاء عمل، وتابع قائلاً: عبر موقعكم الكريم شيرين عبد الوهاب تؤكد للجميع أنها أقوى من هذه المحنة وأقوى من كل الشائعات وبالنسبة لها الموضوع أتفه من أن يتم تضخيمه وهي تثق بالقضاء المصري العادل وأضيف عن لسان شرين، شيرين تشكر كل من إتصل بها وإطمئنا عليها ويقف إلى جانبها وتقول لكافة محبيها شكراً على دعمكم وحبكم فأنتم قوتي و”مفيش حاجة تهزني لانني لا أرى أنني قمت بأمر يستاهل الموقف ده”.

وأضاف نابوليون قائلاً: شيرين تفاجأت بالحكم عليها بأقصى عقوبة بخاصة أن الموضوع لا يحتمل تلك العقوبة بخاصة وانه لا يوجد اي شيء يثبت امتلاك شريف منير الكشك الذي تم إتلافه مضيفا ان المحكمة استندت لشهادة بواب العمارة الذي يتولى شريف منير رئاسة اتحاد ملاكها. والمحامي الخاص بنا سيقوم اليوم بالإستئناف بعدما قمنا أمس بدفع الكفالة المالية التي تبلغ 500 جنيه مصري .

أما حول ما تردد حول صدور قرار من المحكمة بمنع شيرين عبد الوهاب بمغادرة مصر فقد أكّد لنا نابليون أن الخبر غير صحيح وأن شيرين ستصل اليوم إلى لبنان لمتابعة بعض أعمالها الفنية لتعود بعدها إلى مصر.

 
 
 
 


التصنيف : اهل الفن \ الأخبار الفنية

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل