تعرفي على الفوائد الصحية للفلفل الأسود

تعرفي على الفوائد الصحية للفلفل الأسود

 

جميعنا نستخدم الفلفل الأسود كنوع من أنواع التوابل، لإضافة نكهة جيدة إلى الطعام، ولكن يجب علينا أن نعرف، أن الفلفل الأسود مفيد جدا للصحة. ومن فوائده الكثيرة:

– يساعد على منع السرطان: وفقا لدراسة أجراها مركز السرطان بجامعة ميتشيغان الاميركية، وجد أن الفلفل الأسود يمنع تطور أورام سرطان الثدي. ووجد الباحثون أن محتوى بيبيرين من الفلفل الأسود يلعب دورا رئيسيا في الوقاية من السرطان. وذكر أيضا أنه حين يضاف إليه الكركم تزداد خصائصه المضادة للسرطان.
– يساعد في الهضم: محتويات بيبيرين من الفلفل الأسود تكون عظيمة جدا للجهاز الهضمي فهو يحفز براعم الذوق للإشارة إلى المعدة لإنتاج حمض الهيدروكلوريك بكثرة. هذا الحمض ضروري لهضم البروتينات وغيرها من الأطعمة في المعدة، والتي تقضي على عسر الهضم وانتفاخ البطن والإسهال والإمساك والحموضة. فحمض الهيدروكلوريك الزائد يساعد في الوقاية من هذه الشروط للمساعدة في الهضم.
– يساعدك على فقدان الوزن: الفلفل الأسود مفيد جدا في المساعدة على الهضم بطريقة سليمة وحرق الدهون. وعلاوة على ذلك، فإن الطبقة الخارجية والتي تحتوي على المغذيات النباتية قوية تحفز التخلص من الخلايا الدهنية. وهي تشجع أيضا التعرق والتبول فهو وسيلة رائعة للتخلص من المياه الزائدة والسموم من الجسم.

 
 
 
 
 
 
 
 


التصنيف : لك ياسيدتي

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل