"الجبهة الإسلامية" تهاجم مواقع لـ"داعش" بحلب

alt

 - وكالات

 

قال أبو علي الحر، مسؤول منطقة شمال حلب في "الجبهة الإسلامية"، إن قوات الجبهة تشن هجوما على مواقع لتنظيم "داعش" في قريتي "دابق" و"تل مالد" بريف حلب الشمالي.

 

وأفاد أبو علي، أن الهجوم سيحد من قدرة "داعش" على مهاجمة مواقع المعارضة في المنطقة، وأضاف أبو علي أن الاشتباكات العنيفة مستمرة مع "داعش" في قرى "حوار كلس" و"إحتميلات" و"دوديان" ومنطقة "عين العرب" "كوباني" بحلب.

 

وأشار أبو علي إلى أن المجموعات الكردية ولواء "ثوار الرقة"، يعيقون دخول تنظيم "داعش" إلى منطقة عين العرب، إلا أن التنظيم يشن هجوما كبيرا على المنطقة ويهاجمها بالأسلحة الثقيلة.

 

ويرى أبو علي أن داعش يرغب في السيطرة على مناطق النفط والغاز في سوريا، كما يسعى للسيطرة على المناطق الحدودية لإحكام سيطرته على الأهالي.

 

واتهم أبو علي تنظيمَ داعش بترك عدد من المناطق التي استولى عليها من المعارضة السورية، ليسيطر عليها جيش النظام، ومنها منطقة الشيخ نجار الصناعية.

 

 

 

 

 

 

 



التصنيف : سياسيه

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل